الأربعاء، 20 فبراير 2013

مهرجان الذرة 2

 
أقامت مدارس الحصان النموذجية للبنات بالجبيل يوم الثلاثاء الموافق : 9/4/1434هـ ( مهرجان الذرة للمرة الثانية) بحضور مديرة مكتب التربية و التعليم الإستاذة منيرة العنزي و مشرفات قسم التطوير التربوي الإستاذة فاتن باشماخ و الإستاذة سناء الصبيحي ومشرفة التدريب التربوي أ/بسمة فلمبان و مشرفة الصفوف المبكرة أ/مها الروضان ..
حيث تم إعادة تنظيم المهرجان بناء على طلب مشرفة التربية الاسرية من مكتب التربية و التعليم الإستاذة أريج شلظوم الذي نال على استحسانها ورغبة ان تعم الفائدة لجميع مدارس الجبيل لذلك تم دعوة جميع معلمات التربية الأسرية من مدارس المحافظة ..

بدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلتها مشرفة المصلى المعلمة منى الزهراني ثم كلمة ترحيبية من مديرة المدارس الإستاذة بدرية الدرعان حيث رحبت فيها بالحضور و شكرتهم على تلبية الدعوة .. بعد ذلك ألقت معلمة التربية الأسرية المعلمة نادية الشومر كلمة عن تطبيق استراتيجيات التعلم النشط .
بعد ذلك محاضرة صحية لمديرة الوحدة الصحية بالمحافظة الإستاذة جيهان محمد بعنوان التغذية السليمة تطرقت من خلالها عن فوائد الذرة ..
وفي ختام المهرجان تمت زيارة الاركان الخاصة بذلك حيث التعرف على فوائد الذرة و إستخداماتها و توضيح أنواعها و المنتجات التي يدخل في تصنيعها الذرة وكان ذلك من شرح و إلقاء طالبات المدرسة باشراف المعلمة : نادية الشومر














بعد ذلك تمت زيارة معرض اللغة العربية المقام هذة الفترة في المدرسة ..


المنسقة الإعلامية : أضوى الفرحان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق